قارن نفسك مع الآخرين "بدأت في نشر أرباحي / خساري اليومي على تويتر في منتصف عام 2016 كوسيلة لتوثيق تقدمي الموضوعي والتواصل مع المتداولين الذين قد يكونون على نفس المستوى". "أعتقد أن هذا ساعد بشكل كبير على تقدمي ، وأريد الاستمرار في التعلم من المتداولين من مستويات مختلفة من القدرة
تجنب الاثنان من الأخطاء الرئيسية للمتداولين المبتدئينافضل توصيات فوركس
وفقًا لـ J Park ، هناك مشكلتان تكتسح عادةً المتداولين المبتدئين:
يركز بشكل كبير على الربح والخسارة ، ولكن ليس كافيًا للاهتمام بالعملية التجارية.
"إذا أظهرت إستراتيجيتك المرونة مع الوقت ، فإن الشيء الوحيد الذي يجب أن تنتبه إليه هو تنفيذ خطة ثابتة ، ثم يتم أخذ الربح / الخسارة بنفسها".
تجاهل إعداد التداول وعدم ضبطه على نفسك.
"في رأيي ، فإن الاحتفاظ بتفسيرات إضافية لإعدادات التداول التي تناسبك ، وكذلك معايير الدخول والخروج ، هو أهم شيء لبناء الثقة في أنشطة التداول الخاصة بك."
ما رأيك في نصائح J Park؟ فإن العديد منهم باتت مألوفة، ولكن هناك أيضا الرسائل التي ملهمة جدا، مثل استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية كما تعلم حسابات تداول العملات الأجنبية اتبع تويتر وتقاسمها مع زملائه التجار. خضع العديد من المتداولين بالفعل لعملية مماثلة ، وخاصة فيافضل شركه فوركس ForexFactory ، حيث يتجمع التجار في جميع أنحاء العالم. ولكن ربما نادرا ما يذهبون بقدر بارك.
تبدو هذه النصائح بسيطة ، لكن الموضوعين المتكررين هما الصدق والعمل الجاد. لا يمكن لأحد أن يتاجر فجأة بنجاح مثل سقوط دوريان في وضح النهار بالاعتماد على الحظ وحده.